داخلية غزة : الاغلاق الكلي يومي الجمعة والسبت تؤتي ثمارها

داخلية غزة : الاغلاق الكلي يومي الجمعة والسبت تؤتي ثمارها
9999094787
كتب: آخر تحديث:

قال العميد فايق المبحوح , رئيس خلية ادارة الازمة بقطاع غزة , أن الاغلاق الكامل يومي الجمعة والسبت , يؤتي ثماره على صعيد تسطيح المنحني الوبائي لـ جائحة كورونا .

وأضاف المبحوح , أن الالتزام بالاغلاق أسهم في التخفيف من الزيادة المضطردة في عدد الاصابات لاسيما في ظل الأسابيع الحالية التي تشهد ذروة انتشار الفيروس .

وتابع المبحوح , ” تجنبنا حتى الآن سيناريوهات صعبة كانت متوقعة خلال فترة الشتاء الحالية لا سيما في ظل انتشار موجة ثانية من الوباء على مستوى العالم وان استمرار ذلك مرهون بمدى تواصل الالتزام بالاجراءات المفروضة “.

وعبر عن أمله باستمرار الوضع القائم حتى انتهاء موسم الشتاء وتجاوز المرحلة الأخطر مجددآ تأكيده على استمرار الاجراءات الوقائية الحالية , المتمثلة بالاغلاق الكلي يومي الجمعة والسبت والاغلاء المسائي بكافة الأيام ومنع اقامة التجمعات ومن بينها الأفراح وبيوت العزاء واستمرار اغلاق الصالات .

ولفت الى أن خلية ادارة الازمة ستجرى الاسبوع القادم تقييم لكافة الاجراءات المتخذة وسيتم النظر في تمديدها أو اتخاذ اجراءات جديدة .

وتوجه المبحوح بالشكر للمواطنين على تفهمهم للاجراءات التي تثقل عليهم وتحد من الحركة مستدركآ أن تلك الاجراءات من أجل عدم الوصول الى واقع اصعب .

ودعا العميد المبحوح، المواطنين لمزيد من الالتزام باحتياطات الوقاية، وخاصة الشخصية منها، وكذلك منع التجمعات والادزحام؛ حفاظاً على السلامة العامة وحماية للأرواح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *